طارق البخاري

طارق البخاري: “بسبب 2 وجوه خلعت أسناني”

صدم الممثل المغربي طارق البخاري جمهوره بخبر خلعه أسنانه، لتجسيد شخصية متسول في مسلسل “2 وجوه”، الذي سيعرض على القناة الثانية خلال شهر رمضان القادم.

وشارك طارق البخاري، عبر صفحته بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، مقطع “فيديو” ظهر فيه رفقة طبيب أسنان يقوم بخلع أسنانه لتصوير بعض المشاهد الدرامية، ليقوم فيما بعد بإرجاعها.

وأرفق البخاري “الفيديو” يتعليق قال فيه: “شكرا للدكتور شعيب الذي تحمل عناء الهدم والبناء، شكرا للمبدع مراد الخودي وشركة الانتاج اللذين تقبلوا حماقتي وآمنوا بي..”.

وأضاف: “شكرا لكل الطاقم الفني والتقني على هذا العمل الذي أحببته لحد خلع أسناني..”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “أيها الجمهور الكريم، نضرب لكم موعدا يوميا طيلة شهر رمضان، الفرجة مضمونة والتشويق، الكوميديا والمواقف والمفاجآت على حسابي”.

وتفاعل رواد “السوشل ميديا” مع منشور طارق البخاري، معبرين عن حماسعم لمشاهدة هذا العمل الرمضاني.

ووفق مصدر موثوق لموقع “مشاهد 24″، قام الممثل طارق البخاري بإزالة 3 أسنان من أجل دوره في “2 وجوه”، وهو الفعل الذي اعتبره الجمهور جنوني، إلا أن الممثل أراد أن يدخل في عمق شخصيته الجديدة ليقدم بذلك على هذه الخطوة رغم صعوبتها.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا مسلسل “2 وجوه” لمخرجه مراد الخودي، العديد من الممثلين ويتعلق الأمر بالفنانة سحر الصديقي ودنيا بوطازوت والرابور “وينزا”، وعزيز داداس، وعبد الله ديدان، بالإضافة إلى طارق البخاري.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …