يونس “مول الشاطو” يختار مريم باكوش شريكته في “عيد الحب”

ماجدة قطبي
2024-02-12T12:24:57+01:00
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي12 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
يونس “مول الشاطو” يختار مريم باكوش شريكته في “عيد الحب”

اختار الفنان المغربي يونس الكازولي، الشهير فنيا بلقب “مول الشاطو”، الممثلة مريم باكوش بطلة لـ “فيديو كليب” جديده الفني.

وقال يونس، في منشور شاركه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إن أغنيته الجديدة تحمل كعنوان “بغاونا نتفارقو”.

ويحمل هذا العمل توقيع الشاب يونس على مستوى الألحان والكلمات، وسيرى النور يوم الأربعاء 14 فبراير، تزامنا مع احتفالات “عيد الحب”.

وتدور أحداث قصة هذه الأغنية، التي تحمل طابعا رومانسيا، في مدينة مكناس.

وشرع يونس في الترويج لجديده الفني عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة جمعته بمريم باكوش، وأرفقها بتعليق قال فيه: “بغاونا نتفارقو”.

وعمدت مريم على تقاسم تفس الصورة مع متابعيها عبر صفحتها بمنصة “الإستغرام”، وعلقت قائلة: “خبز الدار ياكلو البراني ولا خيرنا ما يديه غيرنا”.

وتفاعل الجمهرو ورواد “السوشل ميديا” مع منشور الشاب يونس ومريم باكوش، معبرين عن حماسهم لسماع الأغنية.

ويشار إلى أن العديد من الفنانين يختارون يوم الـ14 من شهر فبراير (عيد الحب) موعدا لطرح أعمالهم الفنية، والتي تكون عادة تنتمي إلى خانة الأعمال الرومانسية وتنقل مواضيع عن الحب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان المغربي يونس أغنية بعنوان “غير نتي”، أصدرها منذ 7 أشهر على قناته بمنصة “اليوتيوب”، وحصدت ما يقارب 50 ألف مشاهدة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق