دار النسا

أبطال “دار النسا” يروجون للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي

شرع أبطال المسلسل التلفزيوني “دار النسا” في الترويج لهذا العمل الجديد، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن يتم عرض حلقات “دار النسا” خلال شهر رمضان القادم، على القناة الأولى.

وشارك أمين الناجي، أحد أبطال هذا العمل الرمضاني، مع متابعيه عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة من كواليس “دار النسا” وعلق قائلا: “دار النسا برمضان على الأولى”.

ومن جانبها، نشرت الممثلة نورة الصقلي صورة جمعتها بزميلتها ابتسام العروسي، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “والو، غير بهيجة وأمينة ولالة فطوم، ثلاثة دالملعوقات زعما الزغبيات من مسلسل دار النسا، انتظرونا في رمضان على الأولى”.

وروج ياسين أحجام لجديده الفني، عبر منصة “الإنستغرام”، وعلق قائلا: “ماكين ما يتخبى، قريبا في رمضان الأبرك أطل عليكم بشخصية جديدة تدعى سي المكي في مسلسل دار النسا إخراج سامية أقريو على القناة الأولى – عليان للإنتاج”.

ويشار إلى أن مسلسل “دار النسا” هو من كتابة سامية أقريو ونورة الصقلي، وإخراج سامية أقريو.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا العمل العديد من الفنانين المغاربة من ضمنهم: ابتسام العروسي، وادريس الروخ، وسعد موفق، ونورة الصقلي، وياسين أحجام، وأمين الناجي، ومريم الزعيمي، ومهدي فولان، وعبد السلام البوحسيني، ونادية العلمي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وهند السعديدي وغيرهم من الأسماء الفنية.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري

أفادت قناة "ميدي1 تيفي" نقلا عن مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، أن الرصاص الجزائري أنهى حياة 3 شبان من المنقبين عن الذهب شرق “مخيم الداخلة” بتندوف.