وداد المنيعي

وداد المنيعي لـ”مشاهد 24″: الجمهور سيراني لأول مرة في شخصية شريرة بـ”حياة خاصة”

كشفت الممثلة المغربية وداد المنيعي، في حوار أجراه معها موقع “مشاهد 24″، عن دورها في المسلسل الجديد “حياة خاصة”، والذي يعرض كل يوم اثنين على القناة الثانية.

وأوضحت وداد بأنها جسدت في هذا العمل دور “فاتن” وهي شخصية جديدة عنها، بعيدة عن الأدوار التي جسدها من قبل، حيث قالت: “لأول مرة ألعب شخصية مغايرة تماما على الشخصيات التي سبق لي أن جسدتها..”.

وأضافت: “في أعمالي السابقة كنت دائما وداد الحنونة الهادئة ولطيفة.. ولكن في “حياة خاصة” سيرى الجمهور وداد القوية والشريرة..”.

وعن تفاصيل دورها في العمل، أفادت المنيعي بأنها ستدخل وسط عائلة “غيثة”، وهو الدور الذي تلعبه الممثلة منى فتو، لتقوم بأفعال من شأنها أن تشرد وتشتت الأسرة.

ولم تشأ وداد المنيعي أن تكشف المزيد من التفاصيل عن دورها في “حياة خاصة”، تاركة الفرصة أمام الجمهور لمتابعة العمل، مشيرة إلى أن أصداء “حياة خاصة” كانت جميلة بعد عرض أولى حلقاته.

وعن أجواء التصوير، صرحت وداد بأن العمل رائع رفقة المخرج مراد الخوضي وباقي الممثلين الذين تكن لهم كل الحب والاحترام والتقدير.

وتمنت وداد، في ختام كلمتها، أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور المغربي، مشيرة إلى قصة “حياة خاصة” مشوقة وتحمل الكثير من الإثارة.

ويعالج المسلسل في قالب درامي سلسلة طويلة من الأحداث المشوقة، حيث يعرض العديد من المظاهر الاجتماعية الطبقية، ويسلط الضوء، في نفس الوقت، على تفاصيل حياة هؤلاء الأشخاص وطبيعة العلاقات التي قد تجمع بين الأفراد بمحتويات الغدر والصداقة الحقيقة في مزيج فريد.

وتدور قصة مسلسل “حياة خاصة” حول شخصية “غيثة”، التي تشتغل مديرة في مصنع والدها “المهدي”، وهو الدور الذي يلعبه الممثل عبد الإله عاجل، وتربطها به علاقة وثيقة، إلى أن انقلبت حياتهما رأسا على عقب بعد تسرب أسرار خطيرة عن شركتهما إلى الصحافة.

وجدير بالذكر، يشارك في هذا المسلسل، إلى جانب وداد المنيعي، عدد من نجوم الشاشة المغربية، من بينهم الممثلة منى فتو، وعبد الإله عاجل، وعبد الله ديدان، وسعيد باي، ونادية آيت، وراوية، وماريا لالواز، ورفيق بوبكر، ورباب كويد، وأنس الحمدوشي، ومراد أحميمو، وفتيحة فخفاخي، وغيرهم.

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …