ابتسام بطمة، دنيا بطمة

لأول مرة.. ابتسام بطمة تخوض تجربة التقديم

تخوض “المودل” ابتسام بطمة، شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، لأول مرة، تجربة تقديم الحفلات، وفق ما أعلنت عنه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وتقاسمت ابتسام بطمة مع متابعيها، عبر ذات المنصة، “البوستر” الخاص بالحفل الذي يعرف مشاركة شقيقتيها دنيا وإيمان، بالإضافة إلى الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز.

وأرفقت ابتسام “البوستر” بتعليق قالت فيه: “مساء النور حبايبي شكرا على رسائلكم الجميلة، الله يحفظكم لينا ويخليكم لينا محبتكم تاج فوق راسنا..”.

وأضافت: “تجربة جديدة غادي نطل عليكم بيها حبابي وأصحابي لي هيا التقديم أنا والصحفي المبدع مهدي في حفل القفطان maison du caftan، لي الشرف أنني نكون مقدمة النسخة الأولى ديالوا بحضور نخبة من فنانين والنجوم وبحضور كذلك مجموعة من قنوات العربية والمحلية نشوفكم نهار 24/02/2024”.

ويشار إلى أن قضية محاكمة الفنانة المغربية دنيا بطمة عادت للواجهة من جديد، وذلك بعدما فضت محكمة محكمة النقض بالرباط، طلب الطعن الذي تقدمت به الفنانة ضد الحكم الذي صدر في حقها من محكمة الاستئناف بمراكش في قضية “حمزة مون بيبي”.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".