إيلي

“بنت الستاتي” تهاجم ريم فكري: أنت نكرة

هاجمت الفنانة المغربية إلهام بنت الستاتي، الشهيرة فنيا بلقب “إيلي”، مواطنتها ريم فكري، بعدما رفضت الأخيرة أن تشاركها في عمل غنائي.

وقالت “إيلي” في مقطع “فيديو” شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إنها ساعدت ريم فكري في بدايتها وشجعتها في أولى خطواتها بعالم “الراب”، مستغربة رفضها لها في عمل “ديو” مشترك.

ووجهت “إيلي” رسالة شديدة اللهجة لريم، جاء فيها: “أنت نكرة.. ومتخليش الشهرة نغيرك على الناس لي وقف معاك في البدايات ديالك.. وشديت بيديك وساندتك”.

وأوضحت “إيلي” أنها لا توافق على أن تشارك ريم فكري في عمل فني، حيث قالت: “شكون قالك أنا قابلة ندير معاك ديو..”.

ونبهت “بنت الستاتي” زميلتها ريم من الغرور، كاشفة أنها أول فنانة شابة اقتحمت عالم “الراب” وتركت فيه بصتمها الخاصة، حيث قالت: “متخليش الشهرة تبدلك.. وهادشي لي انت فيه دابا أنا عشتو في 2018.. أنا أول بنت دخلات عالم الراب”.

ويشار إلى أن “فيديو” “إيلي” تم تداوله بصورة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبر النشطاء أن خلافات الفنانين المغاربة عادت للواجهة مرة أخرى.

ويذكر أن الفنانة المغربية ريم فكري حلت ضيفة على الإعلامي رشيد العلالي، يوم الجمعة، في برنامج “رشيد شو” الذي يعرض على القناة الثانية، وعبرت عن رفضها فكرة إنجاز “ديو” يجمعها بالفنانة “إيلي”.

اقرأ أيضا

الرايس وريم فكري

بالفيديو.. “الرابور” “الرايس” يفرج عن ألبومه الجديد.. ويكشف سبب خلافه مع ريم فكري

أفرج “الرابور” المغربي الملقب بـ”الرايس”، مساء أمس الاثنين، عن ألبوم غنائي جديد عاد به إلى …

طوب وفلوب: المغرب يطور علاقاته بإفريقيا وقتل زوج ريم فكري واتهامات التحرش بتلميذات

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثا إيجابيا في مسار العلاقات بين المغرب وباقي دول القارة الإفريقية، وواقعتين هزتا المغاربة خلال الأسبوع الذي نودعه.

ريم فكري

بعد صمت طويل.. ريم فكري تدعو لروح زوجها

وجهت الفنانة المغربية ريم فكري رسالة لزوجها الراحل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور …