نجوم الفن ينعون طارق عبد العزيز

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي27 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
نجوم الفن ينعون طارق عبد العزيز

نعى العديد من النجوم المصريين الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي يوم أمس الأحد، إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به خلال تصويره مشاهد مسلسل “وبقينا اتنين”.

وقال كريم أبو ذكري، منتج مسلسل “وبقينا اثنين”، إن الراحل كان في مكان التصوير منذ صباح يوم الأحد 26 نونبر 2023، مشيرا إلى أن الوفاة حدثت بدون مقدمات أو علامات تعب وبصورة غير متوقعة.

وأشار المنتج إلى أن الفنان الراحل كان يشارك في تصوير مشاهده، قبل أن يتعرض لإغماء مفاجئ، ويتم نقله إلى المستشفى حيث توفي مباشرة.

ونشر الفنان أحمد السقا صورة لطارق عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وعلق قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب”.

وكتب حمادة هلال، عبر حسابه بموقع “الإنستغرام”: “‏الله يرحمك يا أحن شخص الله يرحمك ياللي بتحب الحق الله يرحمك يا صاحبي إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء إلى أخي وحبيبي طارق عبد العزيز”.

وقالت يسرا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي في وفاة الفنان الجميل طارق عبدالعزيز.. خبر صادم ومؤلم.. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان”.

ونعى محمد هنيدي الراحل عبر حسابه على “الإنستغرام”: “الأخ والسند وصديق العمر.. ربنا يرحمك يا رب.. كسرت قلبنا.. وربنا يصبرنا على فراقك.. اللهم ارحمه رحمة تسع السماوات والأرض.. اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع.. واجعله في جنتك آمنا مطمئنا يارب العالمين”.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، قائلة: “تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وجدير بالذكر، توفي الممثل المصري طارق عبد العزيز، يوم أمس الأحد، عن عمر ناهز 55 عاما.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق