المكسرات علاج لسرطان البنكرياس

توصلت دراسة أمريكية إلى نتيجة إيجابية في محاربة سرطان البنكرياس، حيث أن تناول المكسرات مرتين في الأسبوع يقلل من خطر الاصابة بسرطان البنكرياس بنسبة الثلث.
ولم تحدد الدراسة التي أجريت في كلية الصحة التابعة لجامعة هارفاد في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، أنواع المكسرات التي يجب تناولها، وأشارت إلى أن تناولها باستمرار يعتبر أمرا أكثر أهمية من تناول نوع معين دوناً عن باقي الأنواع.

اقرأ أيضا

التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي في مباراته الودية أمام النرويج

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعد قليل من يومه الأحد 7 يونيو 2026، منتخب النرويج في آخر مباراة ودية للعناصر الوطنية ضمن استعدادات كأس العالم 2026.

بعراقة تراثه وتنوع مطبخه.. المغرب يتألق في مهرجان نيروبي الثقافي الدولي

افتتح أمس السبت، مهرجان نيروبي الثقافي الدولي، الحدث السنوي الهام الذي يعنى بإبراز التنوع الثقافي وتعزيز الحوار بين الشعوب والحضارات، بمشاركة مغربية وازنة تمثلت في عرض ثري يجمع بين غنى وعراقة تراث المملكة الثقافي وصناعتها التقليدية المتميزة ومطبخها الباهر.

اختتام فعاليات مهرجان مراكش للكوميديا في أجواء احتفالية

اختتمت مساء أمس السبت، فعاليات الدورة الأولى لمهرجان مراكش للكوميديا بحفل فرنكفوني نشطه الفكاهي الفرنسي مالك بن طلحة، وتميز بالارتجال وتنوع الأساليب الكوميدية والتفاعل اللافت للجمهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *