إيمان تسونامي وأسامة حكيم

مدير أعمال “تسونامي” يلجأ إلى القضاء

قرر أسامة حكيم، مدير أعمال الفنانة المغربية إيمان تسونامي، اللجوء إلى القضاء، وذلك بعد انتشار خبر معاناته من “التوكال”، ومختلف ممارسات السحر والشعوذة، مباشرة بعد إعلان وفاة الفنانة.

وأكد حكيم أنه سيتابع قضائيا كل شخص اتهمه دون دليل، وحاول المساس بسمعته، وبعلاقته التي جمعته بالراحلة.

ونشر أسامة، عبر خاصية “الستوري” بحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تدوينة قال فيها: “أنا هو مدير أعمال المرحومة إيمان تسونامي، غادي نتابعك قضائيا على هاد التهم والكذوب لي كتموتو عليه لغرض فلوس “الأدسنسن” صحاب القنوات، والله ما غادي نتنازل على أي واحد القانون بيناتنا”.

وأضاف: “لن أسمح ولن أتنازل لهذا الشخص الذي نشر هذه الإشاعة التي هدف بها تلفيق التهمة لي وهو لا يعرفني ولا يعرف علاقتي الأخوية التي كانت تجمعني بالراحلة تغمدها الله برجمته”.

وتابع ذات المتحدث قائلا: “سوف أتبع المساطر القانونية عن طريق هيئة دفاعي لما مسني من تشهير وتلفيق لتهم من طرف هذا الشخص الذي يريد تشويه صورتي، القانون فوق الجميع”.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية إيمان تسونامي وافتها المنية، يوم الثلاثاء الماضي، بالمستشفى العسكري بالرباط، عن سن تناهز 48 سنة، إثر تعرضها لسكتة دماغية بعد صراع مرير مع المرض خلال الشهور الماضية.

وجدير بالذكر، دخلت الراحلة إيمان تسونامي، أواخر شهر غشت الماضي، إحدى المصحات الخاصة إثر تعرضها لتسمم حاد انتقل إلى رئتيها وانتشر في رجليها قبل أن يتدخل الأطباء لإنقاذها وتفادي بترهما، لكن حالتها ظلت حرجة، مما جعلها تصارع المرض داخل قسم العناية المركزة.

اقرأ أيضا

زهير بهاوي

زهير بهاوي يثير قلق محبيه

أثار الفنان المغربي زهير بهاوي قلق جمهوره ومحبيه بعدما ظهر في صورة شاركها عبر حساباته …

سعد لمجرد

سعد لمجرد يكشف موعد طرح جديده الموسيقي

أفرج الفنان المغربي سعد لمجرد عن موعد إصدار جديده الفني، وذلك من خلال منشور شاركه …

عائشة ماهماه

عائشة ماهماه تستغيث: “جراو عليا من لاكلينيك حتى يكون عندي شيك للعلاج”

نشرت الفنانة المغربية عائشة ماهماه، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نداء استغاثة بعدما …