في ثالث حلقاته.. “المختفي” يحتل المرتبة الأولى في “الطوندونس”

ماجدة قطبي
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي20 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
في ثالث حلقاته.. “المختفي” يحتل المرتبة الأولى في “الطوندونس”

احتلت الحلقة الثالثة من مسلسل “المختفي”، اليوم الجمعة، المرتبة الأولى في “الطندونس” المغربي.

واستطاعت الحلقة أن تحصد نسب مشاهدة عالية، بحيث تخطت عتبة 360 ألف مشاهدة على قناة “دوزيم” بمنصة “اليوتيوب”، في ظرف 18 ساعة على طرحها.

وفي المقابل، بلغت حلقات مسلسل “المختفي”، الذي يعرض مساء كل يوم الخميس، على القناة الثانية، نسب مشاهدة عالية، قدرت بأزيد من 7 ملايين مشاهدة على شاشة التلفاز.

ويشارك في هذا العمل الدرامي مجموعة من الفنانين المغاربة، ويتعلق الأمر بالفنانة هاجر عدنان، وجيهان كيداري وطاهرة حماميش، وإيمان المشرافي، ويوسف الجندي وعبد الإله رشيد، وزينب العلمي وعبد الله ديدان، ويوسف العربي وحسناء عتيق، وميلود الحبشي ومجيدة بنكيران، ومنصف القبري وأيوب كريطع، وأمين اليونسي وإلهام واعزيز.

وجدير بالذكر، تدور أحداث المسلسل حول حدث سيقلب حياة “زينب”، وهو الدور الذي تجسده الممثلة جيهان كيداري، رأسا على عقب بعد الاختفاء المفاجئ لزوجها الصحافي المعروف مهدي عمراني.

وتحاول صديقات زينب المقربات وهن: فتيحة، جراحة التجميل، وسهام، الفتاة الثرية ذات القلب الهش والباحثة عن الحب، وغيثة البطلة السابقة في ألعاب القوى، مساعدة صديقتهن على حل لغز اختفاء زوجها المحير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق