طاهرة

طاهرة تحدد موعد بث “المختفي” على شاشة “الثانية”

حددت الفنانة المغربية طاهرة موعد بث أولى حلقات المسلسل الجديد “المختفي”، مشوقة جمهورها لدورها في العمل، المرتقب عرضه على القناة الثانية خلال الفترة المقبلة.

وقالت طاهرة، في منشور شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إنها ستلعب دور “فتيحة” في هذا المسلسل الجديد.

وستجسد طاهرة من خلال هذا العمل شخصية تعبر عن المرأة المغربية القوية، التي تتخبط بمتاعب الحياة وشرارة مختلف أنواع العلاقات التي تربط بين الأفراد، في مشاهد وأحداث متنوعة.

وتقاسمت طاهرة مع جمهورها، عبر ذات المنصة، الفيديو الترويجي للعمل، حيث ظهرت فيه إلى جانب عدد من بطلات العمل المشاركات في “المتخفي”.

وأرفقت طاهرة الفيديو بتعليق جاء فيه: “قصة غامضة تكشف أسرارها.. موعدنا الخميس 5 أكتوبر على الساعة 21.55 على قناتكم دوزيم”.

ويشار إلى أن مسلسل “المختفي” تتمحور قصته حول أربعة صديقات، تقررن تنظيم أمسية لجمع التبرعات لفائدة جمعيتهن التي تهتم بتقديم المساعدة لفئة الفقراء.

وجدير بالذكر، يجمع مسلسل “المختفي” مجموعة من الممثلين، من بينهم عبد الإله رشيد وجيهان كيداري ومجيدة بنكيران، وعبد الله ديدان وإلهام واعزيز وزينب العلمي، ويوسف الجندي وطاهرة وإيمان المشرافي، إضافة إلى حسناء عتيق وميلود الحبشي ومنصف القبري، وأيوب كريطع وأمين اليونسي، وهاجر عدنان التي ستؤدي أغنية “الجنيريك”.

اقرأ أيضا

هاجر عدنان

هاجر عدنان تتغنى بالرجل المغربي في “مالولو”

طرحت الفنانة المغربية هاجر عدنان، عبر قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية جديدة …

المختفي

“واهيا ليام” تجمع طاهرة وهاجر عدنان وجيهان كيداري في “المختفي”

طرحت القناة الثانية، على موقع “اليوتيوب”، “جينيريك” المسلسل الجديد “المختفي”، تحت عنوان “واهيا ليام”. وجمع …

عبد الإله رشيد

“ولد الشعب”.. عبد الإله رشيد يعلن موعد أول عرض في مشواره الفني

يستعد الممثل المغربي عبد الإله رشيد، خلال الأيام القادمة، لاعتلاء خشبة المسرح، من أجل تقديم …