كريمة غيث

كريمة غيث تقدم المساعدات لضحايا الزلزال وتصرح: “شرينا كلشي باقي خاصنا الخيم”

قدمت الفنانة المغربية كريمة غيث المساعدات لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب منطقة الحوز والعديد من المدن المغربية، يوم الجمعة الماضي.

واختارت كريمة غيث، في ثاني وجهة لها، إقليم تارودانت لمساعدة الساكنة، موجهة نداء استغاثة لجميع المحسنين والمسؤولين من أجل الحصول على الخيم.

ونشرت كريمة غيث تدوينة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تدوينة قالت فيها: “الحمد لله سالينا شراء الأغراض الي خصونا باقي خاصنا الخيم..”.

وأضافت: “الوجهة تارودانت والدواور اللي تما.. كتبوا ليا الدواور الي موصلهم والو.. شكرا”.

ويشار إلى أن العديد من الفنانين ومشاهير “السوشل ميديا” قدموا مساعدات لضحايا زلزال الحوز، كما انخرطوا في مبادرة التبرع بالدم لإنقاذ المصابين.

وجدير بالذكر، ارتفع عدد ضحايا الزلزال، الذي ضرب الحوز يوم الجمعة الماضي، حسب حصيلة محينة، إلى حدود الساعة العاشرة من يومه الاثنين 11 شتنبر الجاري، إلى 2497 وفاة، و 2476، جريحا، وفق بلاغ لوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا

بين تأدية الواجب والتضامن.. مجلة الشرطة تبرز تعاطي الأمن الوطني مع زلزال الحوز

يسلط العدد الجديد من مجلة الشرطة التي تصدرها المديرية العامة للأمن الوطني، باللغتين العربية والفرنسية، الضوء على تدبير الأمن الوطني لآثار الزلزال الذي شهده إقليم الحوز والمناطق المجاورة في الثامن من شتنبر الماضي، وذلك ضمن ملف خاص بعنوان "زلزال الحوز.. الأمن الوطني بين تأدية الواجب والتضامن الوطني".

البرنامج الاستعجالي.. صديقي يضع خطوات النشاط الفلاحي بمناطق الزلزال

قام وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، اليوم الأحد، بزيارة ميدانية …

469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز

رصدت وزارة التجهيز والماء مبلغ 469 مليون درهم لإصلاح أضرار البنية التحتية المائية التي خلفها زلزال الحوز.