سائق قطار ينقذ حياتهم والمقابل صفعة على وجهه؟!

غزلان جنان
فن وثقافة
غزلان جنان26 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سائق قطار ينقذ حياتهم والمقابل صفعة على وجهه؟!

كثرت حوادث عشاق صور السيلفي ، حيث يخاطر البعض وخصوصا المراهقين لالتقاط صور سيلفي مميزة تظهرهم في وضعيات ومواقف وأماكن خطرة أو مميزة لإذهال أصدقائهم وعائلاتهم ومتابعيهم على شبكات التواصل الاجتماع. كما فعل شبان ألمان، إذ أرادوا يلتقطوا صورة سيلفي جماعية لهم وفي الخلفية قطار سريع.
فحسب وكالة الأنباء الألمانية، أعلنت شرطة مدينة دريسدن الألمانية أن سائق القطار اضطر لإيقاف قطاره باستخدام المكابح الاضطرارية قرب محطة كوسمانسدورف بمدينة فرايتال في ولاية سكسونيا، بعد أن رأى مجموعة الشبان بالقرب من سكة القطار الذي كان يقوده يأخذون صور السيلفي لينقذ بذلك حياتهم أو حياة بعضهم.
وعندما غادر السائق قطاره ليتحدث مع الشبان لتوضيح خطورة هذا العمل الذي كان يمكن أن يودي بحياتهم أو يسبب حادثاً أو انزلاق القطار عن السكة، رد عليه الشبان بصفعة على وجهه، حسب الشرطة، التي أكدت أن السائق البالغ من العمر 52 عاماً أصيب إصابة طفيفة، ولاذ الجناة بالفرار.

إقرأ أيضا: مومباي تحظر صور السيلفي.. والسبب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق