بالفيديو.. شركة طيران تطرح 150 تذكرة «مجانية»: لكن بشرط

غزلان جنان
2016-03-03T10:49:47+00:00
فن وثقافة
غزلان جنان3 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو.. شركة طيران تطرح 150 تذكرة «مجانية»: لكن بشرط

شركة طيران أمريكية محلية شاهدت حالة الاستقطاب التي يتعرض لها مجتمعها، لتقرر ألا تقف صامتة، وكان طريقها لمواجهة الاستقطاب لا يخلو من المرح، فعرضت على ركاب إحدى رحلاتها إعطائهم تذاكر ذهاب وعودة مجانية إلى أي مكان يريدونه من الأماكن التي تصل إليها رحلات الشركة، لكنها اشترطت عليهم شرطًا عليهم أن ينجحوا في تنفيذه من أجل الحصول على تلك التذاكر، عليهم أن يتفقوا جميعًا على الجهة التي يريدون السفر إليها، دون أن يفصح أي منهم للآخر عن المكان الذي يريده.

واستطلعت الشركة آراء الركاب أولًا إذا ما كانوا يريدون رحلة داخلية أم خارجية، حسب CNN، لتأتي الأغلبية الساحقة لتصوت للرحلة الخارجية ليبقى أمامهم خياران فقط، إما كوستاريكا أو جزر توركس وكايكوس، وبنفس الطريقة تم استطلاع رأي الـ150 راكب عن أي الوجهتين يريدون السفر إليها، وكان اختلاف أي منهما كفيل بإلغاء الرحلة.
المثير في الأمر أن الجميع اجتمع على السفر إلى كوستاريكا دون أن يعرف أي منهما اختيار الآخر قبل أن رفع أيدهم، ليستوفوا الشرط ويحصلوا جميعًا على تذاكر سفر مجانية ذهاب وعودة لكوستاريكا.

إقرأ أيضا: نيويورك..شركة طيران كويتية تعلق رحلاتها بسبب الركاب الإسرائيليين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق