معلم يتقاضى تعويضا لسقوطه بالوحل في مدرسته

آمال الزاكي
فن وثقافة
آمال الزاكي27 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
معلم يتقاضى تعويضا لسقوطه بالوحل في مدرسته
832cb9ecbdbac82357fa94ec2046e855 - مشاهد 24

تمكن معلم بريطاني من الحصول على تعويض يقدر بـ 23 ألف جنيه استرليني، أي حوالي نحو 38 ألف دولار، وذلك لتعرضه لجروحه جراء تعثره و سقوطه بالوحل في مدرسته .
وأفادت صحيفة “ديلي تليغراف” في عددها الصادر اليوم الأربعاء، أن المعلم،أُصيب بتمزق في أربطة قدمه جراء وقوعه بالوحل في ممر المدرسة.
و أشارت الصحيفة أن بلدية مقاطعة ساسكس الغربية، والتي تدير المدرسة، أبت في البداية تسديد التعويضات المادية للمعلم، ليقوم هذا الأخير برفع دعوى قضائية للمحكمة، و التي أمرت بمنحه مبلغ 23 ألف جنيه استرليني مقابل الضرر الذي لحق به أثناء تواجده بمقر عمله.
وعارض عدد من المعلمين منح المعلم المتضرر المال، حيث أكد كريس ماكغفرن، المتحدث باسم جماعة الضغط و المسماة “التعليم الحقيقي” أنه كان من الأفضل انفاق الأموال التي حصل عليها المعلم على تعليم الأطفال”.
هذا و تعارض عدد من جماعات الضغط سياسة التعويضات التي تمنحها البلديات ببريطانيا للمعلمين و التلاميذ، حيث اضطرت إحدى البلديات العام الماضي دفع تعويض قدّر بـ800 ألف جنيه استرليني لأسرة تلميذين جراء سقوط واحد منهما من شجرة في مدرسته، وإصابة الثاني بجروح أثناء تسلق بوابة مدرسته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق