بالصور.. أم صينية يائسة تمنح أطفالها للغرباء مجانا

ظهرت سيدة يائسة في شوارع مدينة قوانغتشو الصينية المزدحمة وهي تعرض أطفالها الثلاث للتبني مجانا.

ووفقاً لصحيفة “بيبل دايلي نيوز”، كانت المرأة المجهولة الهوية، تتسكع خارج محطة مترو الأنفاق، بعدما هجرها زوجها فور انهيار منزلهما العائلي، وتركها لتتحمل وحدها مسؤولية تربية وإعالة ثلاثة أطفال. وظهرت السيدة في الشوارع مع أطفالها الثلاث الذي لم يتجاوز عمرهم الثلاث سنوات وهم نصف عراة وربطتهم بوشاح متصل بخصرها.

Capturecin2

وجذبت السيدة أنظار الكثيرين لا سيما أن قانون الطفل الواحد في الصين جعل الكثيرين يعتادون على مشاهدة الآباء بطفل واحد لا أكثر. ولذلك كان من غير الطبيعي مشاهدة سيدة بثلاثة أطفال. وبعد فترة قصيرة من مكوثها في الشارع، حضرت الشرطة المحلية، وأظهرت السيدة وثائقها الثبوتية وبطاقات أطفالها حتى تؤكد لهم بأنها ليست مهربة بشر بل والدتهم الحقيقية.

Capturecin3

ووفقا للتقارير، ذكرت السيدة بأنها في الأصل من مقاطعة هونان بوسط الصين، وتبلغ من العمر 25 عاما فقط، بينما يبلغ أطفالها ثلاثة واثنان وثمانية أشهر من العمر. وقررت التخلي عن أطفالها للأجانب بعدما عجزت عن إعالتهم في ظل غياب منزل يأويها. وذكرت السيدة بأن أحد أطفالها أصيب بمرض، وعجزت عن علاجه، الأمر الذي زاد من يأسها، فقررت منحهم لأشخاص آخرين يعتنون بهم.

Capturecin4

وعرضت الشرطة نقل السيدة إلى أحد الملاجئ القريبة ولكنها رفضت الفكرة وغادرت المكان في وقت لاحق مع أطفالها الثلاث.

Capturecin5

ولم يتضح إن كانت الواقعة مجرد خدعة اتخذتها الأم كوسيلة لجمع التبرعات، كما لم تنشر أي معلومات حول ما إذا تدخلت الحكومة المحلية للتحقيق في قضية السيدة.

المزيد: بالصور.. أغنى الأطفال على إنستغرام

Capturecin6

اقرأ أيضا

مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

في دورته الـ29 .. 12 فيلما يتنافسون على جوائز مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

يتنافس 12 فيلما متوسطيا في إطار المسابقة الرسمية للدورة الـ29 من مهرجان تطوان لسينما البحر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *