ثمانيني يعيش حياة “طرزان” مدة 60 عاما

صفاء صبري
2015-09-16T11:45:40+01:00
فن وثقافة
صفاء صبري16 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ثمانيني يعيش حياة “طرزان” مدة 60 عاما

هجر رجل ثمانيني من جورجيا الذي الحياة المدنية منذ أن كان شابا عشرينيا ليظهر إصراره على العودة إلى الغابات بالرغم من العديد من الفرص للعيش كسائر البشر في المجتمع.

وبدأت القصة حينما اتجه رجل من جورجيا يدعى مايكل بيتر فومينكو ويبلغ حاليا 84 عاماً، للعيش في الغابات المطيرة شمال ولاية كوينزلاند شرق أستراليا بمحض إرادته متحديا التماسيح الجائعة والخنازير البرية الشرسة.

المزيد: بالصور: أغرب 7 قصص لأطفال تربوا على أيدي الحيوانات

gh - مشاهد 24

ولم يختر هذه الحياة لأسباب مادية أو اجتماعية، إذ أفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مايكل هو ابن الأميرة إليزابيث ماتشابيلي والبطل الرياضي دانيال فومينكو في جورجيا.

وكان مثار جدل واسع في أستراليا خاصة بعد العثور عليه عام 1959 على شفير الموت من شدة الجوع، وفي عام 1964 طاردته الشرطة حينما كان يمشى شبه عار، واتهموه بالتشرد قبل أن يعلنوه مجنوناً ونقل إلى أحد مؤسسات الطب النفسي.

ولكن بعد إطلاق سراحه عاد مجدداً إلى البرية ليمضى 60 عاماً يعيش حياة طرزان التي نشاهدها في الأفلام الكرتونية والسينمائية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق