مطبخك بحاجة للمسة خاصة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري17 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
مطبخك بحاجة للمسة خاصة
dc91b88022b0ddb5e5de52fd983c3e7f - مشاهد 24

 

يحتاج مطبخك لمجموعة من اللمسات والإكسسوارات البسيطة التي من شأنها ان تعكس جمال ذوقك ومن بينها هناك الستائر، وبالخصوص ستائر نوافذ المطبخ، التي يجب ان تراعي عند اختيارها مجموعة من العوامل، أهمها البعد عن التكلف في شكلها الخارجي، ان يكون حجمها مناسبا لحجم النافذة، وان يكون قماشها سهل التنظيف والفك لأنه يحتاج للتنظيف بشكل مستمر.

يمكنك عزيزتي كذلك استعمال الإكسسوارات التي تزيد مطبخك جمالا، كعلب الشاي والسكر والبهارات، وحاملة المناديل، وحامل السكاكين، و حاملة كتاب الطبخ. كما بإمكانك ان تضعي بالمطبخ رفوفا لحاملات البهارات، ولا تنسي ساعة الحائط ذات الشكل المناسب للمطبخ، والتي تتماشى ألوانها مع باقي الإكسسوارات المتواجدة في فضاء المطبخ.

لا تهملي منطقة الحوض وقومي بتزيينها بالقارورات الملونة او الزهور الاصطناعية. واهتمي كذلك بالطاولة، وأحسني اختيار ألوان مفارشها وأغطيتها، والإكسسوارات التي تضعينها عليها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق