للرجل: قواعد ارتداء القمصان للحفاظ على أناقتك

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري9 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
للرجل: قواعد ارتداء القمصان للحفاظ على أناقتك

يسود الاعتقاد بأن الرجل لا يحتاج إلى تنسيق ملابسه، وان اختيار الملابس بالنسبة له أمر عشوائي، والحقيقة ان الرجل بدوره يحتاج إلى تنسيق الملابس بعناية ووفق قواعد محددة، وإلا وقع في أخطاء تشوه أناقته.

في هذا الصدد تقول خبيرة أزياء ألمانية إن مسألة ارتداء الرجال قطعة ملابس تحت القميص الأبيض تتوقف على جودته.

وتقول خبيرة الأزياء إنكار مويلر-فينكلمان إنه “إذا كان القميص شفاف للغاية لدرجة أنه يمكنك رؤية الجلد يكون ارتداء قميص داخلي في هذه الحالة حلا أنيقا للغاية”.

للقميص الداخلي (اندرشيرت) قيمة عملية إضافية تكمن في امتصاص الرطوبة ومنع القميص الخارجي من الالتصاق بالجسم. ونظرا لأن القميص الداخلي سوف يمتص العرق من عند الإبط فسوف يحول دون اصفرار القميص الخارجي من هذه المنطقة مع مرور الوقت.

وتقول مويلر- فينكلمان إن ارتداء قميص أبيض أنيق مفتوح من عند الياقة ليكشف عن قميص داخلي أبيض يعد موضة حاليا. وينجح الأمر أيضا عندما يكون أسود على أسود.

ولكن فتح ياقة القميص خلال ارتداء ربطة عنق هو أمر ممنوع تماما لأنه يبدو دائما صبيانيا”. وتنصح بأنه يجب ألا تكون الأزرار على القميص مشدودة أبدا، ويجب أن يظهر الرجل المتأنق أنه لا يشتري قمصان صغيرة جدا عليه من عند الياقة أو الصدر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق