ليبية تفوز بجائزة المرأة العربية المتميزة

صفاء صبري
2015-05-06T11:10:24+01:00
سلايد شوعالم المرأة
صفاء صبري6 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ليبية تفوز بجائزة المرأة العربية المتميزة

حصلت الدكتورة الليبية هند شوبار على جائزة المرأة العربية المتميزة في الحقل الأكاديمي وخدمة المجتمع، من قبل مؤسسة المرأة العربية.

وذكرت وكالة الأنباء الليبية أن شوبار حصلت على الجائزة في دورتها السادسة من بين عشرة متنافسين، في حقول العمل والإبداع المتنوعة.

وأشادت اللجنة التحكيمية بالمنجز العلمي والأكاديمي لشوبار.

وأعربت المستشارة الإعلامية في المؤسسة، سعاد سليمان عن تقديرها لما تحرزه المرأة الليبية من نجاحات، مضيفة أن احتفالية التكريم من المتوقع إقامتها في دولة الكويت خلال شهر سبتمبر المقبل.

وتعد جائزة المرأة العربية المتميزة أهم جائزة تقدَّم للنساء المتميزات، والتي انطلقت دورتاها الأولى والثانية في جامعة الدول العربية عام 2005، وتقام احتفالية التكريم في إحدى عواصم الدول العربية بشكل دوري سنويًّا.

يشار إلى أن مؤسسة المرأة العربية هي مؤسسة غير حكومية، متخصصة في إجراء الأبحاث والبرامج المعنية بتنمية دور المرأة العربية في الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق