تعرفي على صيحات الماكياج المناسبة لكل النساء

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري29 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تعرفي على صيحات الماكياج المناسبة لكل النساء
e4051f945f88b2f424325d18a4742cd2 - مشاهد 24

 

هناك العديد من صيحات الماكياج التي تلاءم جميع النساء مهما كان شكل الوجه لديهن أو مهما اختلف لون البشرة ومن هذه الصيحات:

-الشفاه الحمراء: رغم أنّ بعض السيّدات يخشين وضع الأحمر على شفاههنّ، إلا أنّ اللون الأنثوي دائماً ما يمنح صاحبته أفضل النتائج، الأمر الذي يشجعّك على اعتماده، وهنا من المهم أن تعرفي أنّ الدقة يجب أن تتم في اختيار التدرجّ المناسب للون البشرة، ولا تكترثي للمقولات المغلوطة أنّه يناسب البشرة الفاتحة والبيضاء أكثر من السمراء.

-الرموش الكثيفة: أيّاً كان شكل عينيك، أو لونهما، يظل استعمالك الماسكارا على رموشك وتكثيفك أفضل خياراتك، لأنّ ألوان ظلال العيون والآي لاينر، وحتّى الكحل لا تكتمل من دون الرموش الكثيفة، التي تمنحك نظرة أكثر عمقاً وجاذبيّة. وبما أنّ الماسكارا مستحضر أساسي لكل امرأة، لا تخشي استعمال الصيحات الجديدة منه، على رأسها الماسكارا الملوّنة.

-الحاجبين المحددين: إنّ تحديد الحواجب هي خطوة أساسيّة تظهر جمال ماكياجك، وملامح وجهك، ولا يجب تجاهلها مهما كان شكل وجهك أو حاجبيك، ويتم ذلك بطرق متعددة، إما بواسطة القلم المحدد لذلك، أو ظلال العيون الداكنة بلون الحاجبين.

-الآي لاينر الممدود: تساهم هذه الصيحة مختلف أشكال العيون، بشرط الانتباه إلى كثافة الآي لاينر بحسب حجم الجفن، والمساحة الفاصلة بين العين والحاجبين، مما يجعل هذه الصيحة خيارك المميّز في أيامك العادية ومناسباتك الخاصة.

-عيون السموكي: أكثر الصيحات رواجاً في ماكياج العيون، فالطريقة الدخانية في وضع الظلال السوداء أو الملونة حول العيون تعد خياراً مميّزاً لك، لأنّها تمنحك إطلالة دراماتيكية وعصريّة، مثبتة نجاحها على الدوام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق