الرئيسية / عالم المرأة / خطوات بسيطة تجعلك تبدين أنحف في أقل من 24 ساعة
خطوات بسيطة تجعلك تبدين أنحف

خطوات بسيطة تجعلك تبدين أنحف في أقل من 24 ساعة

إذا كنت ستشاركين في حفل ما أو مناسبة معينة مساء اليوم التالي وترغبين أن تبدي وكأنك خسرت الوزن، فما عليك سوى اتباع خطوات بسيطة تجعلك تبدين أنحف في أقل من 24 ساعة.

– تناولي طعامك بعناية فائقة: فلتكن وجبة الفطور عبارة عن قطع من البطيخ، الغداء والعشاء عبارة عن طبق من السلطة تكون مكوّناتها: خس، كرفس، خيار، هليون وقطع من الدجاج المشوي مع صلصة مؤلّفة من خل التفّاح، الليمون وزيت الزيتون. أما وجباتكِ الخفيفة خلال اليوم فيجب أن تكون عبارة عن خضار وفاكهة من شأنها أن تشعرك بالشبع وتمنع احتباس المياه في جسمك.

– لا تتناولي المأكولات الغنية بالكربوهيدرات ومشتقّات الحليب: منذ لحظة استيقاظك، لا تتناولي هذه الأطعمة لأنّها صعبة الهضم وتسبّب بالتالي بانتفاخ البطن وأنت حتما بغنى عن هذا الأمر.

– أكثري من شرب المياه: وتجنبي المشروبات الغازية على أنواعها إذ أنها ستتسبّب بانتفاخ البطن. ابتعدي خصوصا عن المشروبات الغازية الدايت إذ أنّها تزيد الشعور بالجوع وتجعلك تفرطين بالطعام من دون أن تشعري بذلك.

– تناولي مكملات غذائية: هي تمد الجسم بالغذاء الذي يحتاجه كما أنها تساهم في عمليّة خسارة الوزن. فيتامين الـ B6 مثلا يسرع عمليّة الأيض ويرفع نسبة حرق الدهون في الجسم، فتناوليه صباحاً، ظهراً ومساء على شكل كبسولة.

– اجعلي من العلكة مرافقتك طيلة اليوم: إذا شعرت بالرغبة في تناول الحلويات أو أطعمة غنية بالدهون، أسرعي وتناولي العلكة التي تخفض احتمال سيلان اللعاب عند تخيل طعم مأكولاتك المفضلة. ستحاربين الرغبة بطريقة سهلة للغاية.

– أضيفي الملح الإنكليزي أو ما يدعى Epsom Salt إلى حوض الاستحمام: هذا المكون يخلص الخلايا من المياه الفائضة المحتبسة فيها، ما يخلصك بالتالي من الانتفاخ ويجعلك تبدين أنحف. استرخي في حوض الاستحمام لمدة 15 دقيقة.

– نحفي وجهك بواسطة المكياج: طبقي البرونز على المناطق التي ترغبين تنحيفها في وجهك، وذلك كي تحدّدي ملامحك بطريقة دقيقة، ما يجعلك تبدين أنحف على الفور.