اكتشفي آخر صيحات الآي لاينر لهذا العام..ستفاجئك !!

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري15 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اكتشفي آخر صيحات الآي لاينر لهذا العام..ستفاجئك !!

لا تكف صيحات الآي لاينر عن إدهاشنا دائما بالجديد، ولأنه عنصر مهم في المكياج لا تستطيع أي امرأة التخلي عنه في مكياجها، فقد ظهر بحلة متجددة عما عهدناه من قبل سواء من خلال الألوان أو الشكل، لذلك استعدي هذا الصيف للظهور بشكل مميز وأكثر حيوية من ذي قبل.

وكشفت خبيرة التجميل الألمانية دورين شتيفيست أن الآي لاينر  ما يزال يمثل نجم عالم التجميل في 2016 وسيميز الصيف المقبل بإطلالات جريئة، مشيرة إلى أنه لا يأتي هذا الموسم باللون الأسود الكلاسيكي فقط، الذي يناسب كل النساء، وإنما يطل أيضا بلونين جديدين،  وهما الوردي والأبيض.

colored-eyeliner-ideas-21

وأوضحت شتيفيست أنه يتم وضع الآي لاينر الوردي على الجفن العلوي بصفة خاصة، لأن وضعه على الجفن السفلي، يجعل المرأة تبدو كما لو كانت قد انخرطت في البكاء، وأكدت خبيرة التجميل الألمانية على أهمية تزيين الرموش بطبقة كثيفة من الماسكارا مع الآي لاينر الوردي.

ومن جانبه، قال فنان التجميل الألماني هورست كيرشبيرجر إنه يتم استعمال الآي لاينر الأبيض لتزيين الجفن الداخلي مباشرة، وذلك لمنح العين إطلالة ساطعة ومشرقة من ناحية ولزيادة حجمها بصريا من ناحية أخرى.

a60148fa46ec2d3

وأشار كيرشبيرجر إلى أن المظهر ثنائي الألوان يشهد رواجا كبيرا هذا الصيف، حيث يتم مثلا الجمع بين الأخضر والبنفسجي، مع فصل اللونين عن بعضهما للحصول على إطلالة جذابة، ومن المهم مع هذه الإطلالة أن يتحلى باقي المكياج بالهدوء، حيث ينبغي الاكتفاء بأحمر شفاه ذي لون أحمر كلاسيكي ومظهر مطفأ، وذلك لتسليط الأضواء على الآي لاينر.

362298

من ناحية أخرى، أشارت خبيرة التجميل شتيفيست إلى إمكانية استعمال الآي لاينر للحصول على تأثيرات جذابة، فعلى سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة متفردة من خلال رسم نقاط بين الرموش بدلاً من خط متصل.

955

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق