قبل الصيف.. 3 خلطات طبيعية لتقشير المناطق الحساسة

صفاء صبري
2016-04-01T11:52:44+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قبل الصيف.. 3 خلطات طبيعية لتقشير المناطق الحساسة

تشعر المرأة غالبا بالانزعاج عند وجود بعض البقع الداكنة في المناطق الحساسة وقد يصير الأمر محرجا بالنسبة لها خاصة إذا كانت متزوجة، لكن الحل سهل وغير مكلف إذ تحتاجين فقط لاستخدام خلطات طبيعية لتقشير المناطق الحساسة والفعالة في القضاء على الإسمرار.

اكتشفي أكثر الوصفات الطبيعية فعالية في القضاء على اسمرار المناطق الحساسة ، دون تكلفة وفي وقت قياسي:

المزيد: ماذا تعرفين عن تقنية التقشير بالليزر لعلاج التجاعيد؟

– مقشر الليمون والسكر البني

أحضري مقدار عصير 2 ليمونة مع ملعقة كبيرة من السكر البني ونصف ملعقة عسل” اختياري”، وافركي المناطق الحساسة بهذا الخليط في أثناء الاستحمام بحركات دائرية من أسفل لأعلى، واتركيه 5 دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر، كرري هذا المقشر أسبوعيا لأفضل نتائج، حيث يعتبر الليمون مبيضا طبيعيا للبشرة، ويساعد العسل على الترطيب والتعقيم.

1064184

– مقشر السكر وزيت الزيتون

امزجي ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة من زيت الزيتون، لعمل خليط متماسك ثم قشري منطقة البكيني برفق في أثناء الاستحمام، ويمكنك استخدام هذا المقشر مرتين في الأسبوع.

– مقشر الكركم والليمون

استخدمي مزيج الكركم والليمون لعمل عجينة متماسكة لتقشير وتفتيح المناطق الحساسة وافركيها لمدة 10 دقائق مرة في الأسبوع، حيث يحتوي الكركم على مواد طبيعية لتفتيح اسمرار البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق