5 أسرار في حياة الرجال لا تعرفها النساء

صفاء صبري
2015-10-12T12:04:47+01:00
عالم المرأة
صفاء صبري12 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
5 أسرار في حياة الرجال لا تعرفها النساء

عالم الرجال مليء بالأسرار، وتسعى المرأة دائما إلى اكتشافها وفهمها لتتعلم أصول التعامل الصحيح مع الرجل.

ويستعرض استشاريو الطب النفسي، بعض الأسرار عن دماغ الرجل التي يجب على المرأة معرفتها:

المزيد: بالصور.. أجمل 10 فنانات من وجهة نظر الرجال

السر الأول:
قد يكون من السهل على معظم الرجال التعبير عن مشاعرهم بطريقة غير مباشرة، فإذا أردت كامرأة أفضل من ذلك فاسأليه ماذا يريد أن يحدث في ليلة رومانسية في إجازة نهاية الأسبوع، أو اسأليه عن مشاعره في أول لقاء بينكما، إجابته غالبًا ستوضح مدى جمال مشاعره ناحيتك ومدى حبه لك وقربه منك.

السر الثانى:
الرجل يقول “أنا أحبك” بالأفعال فبعض الرجال يفضلون التعبير عن مشاعرهم عن طريق الأفعال بدلا من الكلام، فزوجك قد يقول لك” أنا أحبك” عن طريق إصلاح بعض الأشياء بالمنزل أو مساعدتك بالتنظيف وترتيب المنزل أو حتى التخلص من القمامة خارج المنزل بنفسه أو أي شيء آخر قد يتخيل أنه سيجعل حياتك أفضل.

السر الثالث:
غالبية الرجال يلتزمون بمسئولياتهم بجدية وهذا عكس الشائع بأن أغلبهم يهرب من مسئوليته، لأن الدلائل تقول إن أغلب الرجال يشعرون بمسئولية وجدية الزواج ولكنهم يأخذون وقتا أطول لأخذ القرار للتأكد والالتزام به إلى الأبد، وفي دراسة حديثة أشارت إلى أن 90% من الرجال أنهم سيتزوجون نفس زوجاتهم لو رجع الزمن للوراء.

السر الرابع:
الرجال عادة يستمعون جيدًا دون أن يتحدثوا كثيرًا على عكس الشائع في النساء عندما يستمعون غالبًا يقولون من آن لآخر “نعم” “آه” “وبعدين” فهّذه وسيلتهم لتوضيح أنهم يستمعون جيدًا، ولكن بعض الرجال لا يفعلون ذلك، لا تقلقي فهذا لا يعني أنه لا يستمع لك جيدًا ولكنه يفضل أن يستمع بهدوء ويفكر فيما تقولينه.

السر الخامس:
مشاركتك له فيما يحب يقوي علاقته بك وهذه خاصية يجب أن تعلمها كل النساء، وهي أن علاقة زوجك بك تزداد قوة بمشاركتك له فيما يحب من أفعال أكثر، مما تقوي بمشاركتك له فيما يفكر ويشعر أحيانًا، فمشاركة الزوجة للزوج إذا كان يحب الرياضة أو الموسيقى أو الشعر أو حتى ممارسة العلاقة الزوجية تجعله يشعر بقربك منه وأهميتك عنده بصورة كبيرة فوق ما قد تتخيلي والعكس يجعله لا يشعر بقربك بل يبحث عن بديل لك للأسف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق