الرئاسيات الأمريكية.. ضوابط مناظرة الثلاثاء تستنفر فريق هاريس في مواجهة ترامب

باقتراب موعدها المقرر بعد غد الثلاثاء، تحبس المناظرة المرتقبة بين المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، الأنفاس داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها.

وزادت الضوابط التي تم وضعها لسير المناظرة، من الضغط الحاصل على المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية، تحديدا كامالا هاريس.

ومن أبرز الضوابط التي ستحكم مناظرة الثلاثاء، إسكات ميكروفون المرشح عندما يتحدث منافسه، وهو الأمر الذي لم تكن تأمله المرشحة الديمقراطية، في مواجهة المرشح الجمهوري المعروف بتصريحاته القوية.

في هذا السياق، أفادت مصادر إعلامية بأن مستشاري هاريس، يسابقون الزمن لإعادة كتابة دليلهم لتحقيق التفوق في مناظرة تمتد 90 دقيقة ويرتبط بها حلم رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، خلال السنوات الأربع المقبلة.

اقرأ أيضا

كامالا هاريس

الرئاسيات الأمريكية.. هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي وتعرض رؤيتها وأولوياتها

اختتم الحزب الديمقراطي الأمريكي أشغال مؤتمره الوطني في شيكاغو مساء أمس الخميس بقبول كامالا هاريس ترشيح الحزب لها للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نونبر المقبل، وذلك في خطاب عرضت فيه رؤيتها وأولوياتها، مؤكدة أنها في أفضل موقع لتوحيد الأمة ضد منافسها الجمهوري دونالد ترامب.

إعلان مفاجئ.. بايدن ينسحب من انتخابات الرئاسة الأمريكية

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأحد، الانسحاب من الانتخابات الأمريكية المقررة في الخامس من نونبر المقبل، وذلك بعد أن فقد أقرانه الديمقراطيون الثقة في قدرته البدنية والعقلية على التغلب على المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ريك بيري يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة

انضم حاكم ولاية تكساس الأمريكية، ريك بيري، إلى قائمة المترشحين عن الحزب الجمهوري لخوض انتخابات …