رئاسيات أمريكا.. هاريس تقطع وعودا جديدة وترامب يعلن مفاجآت مع اقتراب مناظرتهما

تحتدم المنافسة بين كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي ودونالد ترامب مرشح الحزب الجمهوري، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، نحو السباق الأبيض.

وبعد جولات بعدة ولايات، قطعا فيها وعودا كثيرة للناخبين، بدأ المرشحان بقرب موعد المناظرة التي ستجمعها يوم عاشر شتنبر الجاري، في الكشف عن بعض نقاط برنامجيهما لرئاسيات 2024.

وتعهدت كامالا هاريس، أمس الثلاثاء، بدعم إنشاء الشركات الناشئة، من خلال عدة إجراءات أولها مضاعفة الإعفاء الضريبي عشر مرات.

ويشمل برنامج هاريس في شقه الاقتصادي، إنشاء 25 مليون شركة ناشئة.

في المقابل، فضل دونالد ترامب، دغدغة مشاعر المواطنين الأمريكيين، بالحديث خلال مقابلة تلفزيونية عن مجموعة من المفاجآت.

وقال في هذا السياق، إن لديه خطة مفاجأة بشأن الحرب في أوكرانيا، مبرزا أنه لن يكشف عنها حاليا، كما أشار إلى توفره على وثائق تخص مقتل الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي.

اقرأ أيضا

الرئاسيات الأمريكية.. هاريس تتقدم بعدة ولايات وتعين مصرية للتواصل مع العرب

تحرز كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تقدما بحملتها الانتخابية في عدة ولايات.

كامالا هاريس

الرئاسيات الأمريكية.. هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي وتعرض رؤيتها وأولوياتها

اختتم الحزب الديمقراطي الأمريكي أشغال مؤتمره الوطني في شيكاغو مساء أمس الخميس بقبول كامالا هاريس ترشيح الحزب لها للانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نونبر المقبل، وذلك في خطاب عرضت فيه رؤيتها وأولوياتها، مؤكدة أنها في أفضل موقع لتوحيد الأمة ضد منافسها الجمهوري دونالد ترامب.

أمريكا.. الديمقراطيون يرشحون هاريس رسميا لخوض سباق الرئاسة ضد ترامب

يلتئم ابتداء من اليوم الاثنين ولمدة أربعة أيام، آلاف المنتخبين والأعضاء والمتطوعين وممثلي وسائل الإعلام في شيكاغو في الغرب الأوسط للولايات المتحدة، لحضور المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الذي سيصادق رسميا على ترشيح كامالا هاريس، لمواجهة الجمهوري دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 5 نونبر المقبل.