رئاسيات أمريكا.. ترامب يزور ولاية جديدة ويعد بتطوير الاقتصاد وتخطي غلاء المعيشة

حل المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، بولاية ميشيغان التي تعد من الولايات المتأرجحة بالبلاد، وقدم وعودا تهم الاقتصاد وغلاء المعيشة.

وتعهد ترامب خلال زيارته للولاية المذكورة، بإنهاء الكابوس الاقتصادي من خلال إعادة الأسعار إلى مستويات معقولة ووقف التضخم وغلاء المعيشة وصعوبة اقتناء مساكن.

وقال المرشح الجمهوري مخاطبا عمال مصانع السيارات وباقي فئات العمال: “أنا هنا ومعي رسالة لعمال مصانع السيارات والعمال عموما. الكابوس الاقتصادي الذي عشتم فيه لمدة طويلة سينتهي قريبا”.

ووجه بشكل غير مباشر انتقادات لتوجه منافسته الديمقراطية كامالا هاريس، مردفا: “من خلال أصواتكم سنهزم كامالا هاريس وسنعيد الحلم الأمريكي بشكل أكبر”.

اقرأ أيضا

ترامب يدلي بتصريحات قوية في مقابلة القرن مع إيلون ماسك

حظيت مقابلة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري في السباق إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، وإيلون ماسك، على منصة "إكس"، بمتابعة جماهير عريضة عبر العالم.

الحزب الجمهوري الأميركي يختار ترامب رسميا مرشحا للرئاسة

تبنى الحزب الجمهوري رسمياً الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مرشحاً لخوض انتخابات الرئاسة، بينما اختار ترامب، السيناتور جيمس ديفيد فانس مرشحاً لمنصب نائب الرئيس.

بعد واقعة إطلاق النار.. رفع تأمين مكاتب الحملة الانتخابية لترامب

قرر المشرفون على الحملة الانتخابية لدونالد ترامب، رفع درجة الحذر إثر واقعة إطلاق النار التي تعرض لها هذا الأخير خلال تجمع انتخابي ببنسلفانيا.