تشديد الإجراءات الأمنية بفرنسا

فرنسا تعزز يقظتها الأمنية مع اقتراب أعياد الميلاد

عززت مصالح الأمن الفرنسية من يقظتها الأمنية خصوصا حول الكنائس مع اقتراب الاحتفال بأعياد الميلاد.
وذكرت مواقع إخبارية فرنسية أن وزير الداخلية بيرنار كازنوف وجه تعليماته إلى مسؤولي الشرطة والدرك من أجل رفع درجة الحذر لأن أي هجوم في أعياد الميلاد سيكون له رمزية كبيرة.
وشددت مذكرة للوزير الفرنسي على ضرورة أن تكون مصالح على اطلاع ببرنامج احتفالات الكنائس وعلى التعاون مع المسؤولين عنها من أجل التبليغ عن أي سلوكات مشتبه فيها.
وتأتي هذه الإجراءات الاحترازية في أعقاب الهجمات التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس قبل شهر والتي أظهرت أن فرنسا أصبحت في مرمى تهديد التنظيمات الإرهابية.

إقرأ أيضا: فرنسا تعتقل نجل وزير خارجيتها فابيوس بتهمة تبييض الأموال والاحتيال!

اقرأ أيضا

فرنسا.. الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية تحبس الأنفاس

يتوجه حوالي 49.3 مليون ناخب فرنسي، اليوم الأحد، للإدلاء بأصواتهم برسم الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية لانتخاب نواب الجمعية الوطنية.

الفرنسيون يصوتون في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة

يتوجه نحو 49،5 مليون فرنسي إلى صناديق الاقتراع، اليوم الأحد، للإدلاء بأصواتهم برسم الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة، التي دعا إليها الرئيس إيمانويل ماكرون يوم 9 يونيو، بعد قراره بحل الجمعية الوطنية إثر فوز أقصى اليمين في الانتخابات الأوروبية.

الصحراء المغربية

بعد فرنسا.. إسبانيا تبحث فرص الاستثمار في الصحراء المغربية وتعمق جراح الجزائر

بعد فرنسا، تعتزم إسبانيا الاستثمار في الصحراء المغربية، حيث تستعد غرفة التجارة بمدريد تنظيم، في بحر الأسبوع المقبل، منتدى اقتصادي مع المغرب لجذب الاستثمارات الإسبانية في الأقاليم الجنوبية للمملكة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *