مصر..تفجير انتحاري استهدف فندقا في سيناء

آمال الزاكي
2015-11-24T12:05:51+00:00
دولي
آمال الزاكي24 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصر..تفجير انتحاري استهدف فندقا في سيناء

شهدت محافظة العريش الواقعة في شمال سيناء،اليوم الثلاثاء تفجير سيارة مفخخة بالقرب من فندق “سويس إن” الذي كان مخصصا لإقامة القضاة المشرفين على الانتخابات البرلمانية التي تعرفها البلاد.

وحسب ما أفاد به موقع “العربية نت” الإخباري، لقي 4 قضاة وأمين شرطة مصرعهم في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدفت أحد الفنادق المخصصة لإقامة اللجنة القضائية والمشرفة على العملية الانتخابية.

ووفق المصادر الأمنية بالعريش، فقد لقي منفذي العملية مصرعهما في تفجير السيارة.

وأضافت نفس المصادر أن الهجوم الانتحاري جاء بعد محاولة أحد منفذي العملية اقتحام مركز أمني كان يطوق إقامة القضاة بالسيارة، ما استدعى تدخلالشرطة، حيث عمد الانتحاري إلى تفجير السيارة بمحيط الفندق.

وأضافت المصادر أن الفندق عرف تبادلا لإطلاق النار بين عناصر الأمن ومسلحين، والذي استمر لمدة 10 دقائق، حيث قام المسلحون بتفجير عبوة ناسفة داخل الفندق.

هذا وأشار تقرير المصادر الطبية بالعريش أن الهجوم الانتحاري الذي شهده الفندق اليوم، أدى على سقوط 4 قتلى، وإصابة 13 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري بالعريش من أجل تلقي العلاجات الضرورية.

إقرأ أيضا:مصر: إقبال ضعيف يرخي بظلاله على الانتخابات البرلمانية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق