زوجان شابان من مدينة طنجة يفوزان بمسابقة ” ألف هنية وهنية”

فاز أمس الزوجان مريم و عزيز من مدينة طنجة بمسابقة “ألف هنية وهنية” النسخة الثانية من تجربة إذاعة الواقع التي أطلقتها “أصوات” للسنة الثانية على التوالي.

النسخة الحالية عرفت مشاركة 8 متنافسين من مدن طنجة، سلا، الدار البيضاء، تمارة، الجديدة، الرباط، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه .

وتضمن البرنامج “برايمات” التقى خلالها الأزواج الشباب المتسابقون للإجابة على أسئلة المنشطين، ومحاولة إقناع المستمعين الذين قرروا من خلال التصويت عبر الرسائل النصية, اختيار الزوج الذي فاز بليلة العمر.

واستمرت برايمات ” ألف هنية و هنية ” هذه السنة مدة أسبوعين بحضور عدد من الفنانين المعروفين، الذين ساهموا في التنشيط و الاحتفال بالمتنافسين،وقد أحيت الحفل الختامي المطربة دنيا باطما و مجموعة من الفنانين الآخرين.

وتعهدت إذاعة راديو “أصوات”، بأن تهدي بهذه المناسبة للزوجين الفائزين من مدينة طنجة مريم و عزيز ، تحقيق حلم تنظيم عرس مغربي في أحد أشهر فنادق الدار البيضاء يوم الأحد 26 يوليوز، و عطلة شهر العسل بمدينة اكادير، إضافة إلى رحلات سياحية لباقي الأزواج المشاركين.

 

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *