أمطار

اليوم الإثنين.. زخات رعدية قوية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات رعدية قوية (ما بين 30 و60 ملم)، مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح محليا قوية (ما بين 70 و85 كلم/س)، مرتقبة اليوم الإثنين بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه الزخات الرعدية ستهم، عمالات وأقاليم ميدلت، تنغير والرشيدية من الساعة الثامنة و30 دقيقة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء. كما أن هذه الزخات الرعدية مرتقبة بتاونات، تازة، تطوان، بني ملال، إفران، خنيفرة، بولمان، صفرو، أزيلال، مولاي يعقوب، الحوز، الحسيمة، ورزازات، شفشاون، فاس وفكيك من الساعة الثانية عشرة ظهرا إلى الحادية عشرة ليلا.

وسجلت المديرية أن هبات رياح محليا قوية ستهم كلا من فكيك، جرادة، كرسيف، تاوريرت، بولمان وميدلت، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة التاسعة ليلا.

اقرأ أيضا

نشرة إنذارية.. تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مع حبات البرد وهبات الرياح، مرتقبة من اليوم السبت إلى يوم غد الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

نشرة إنذارية.. زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم السبت

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح، …

الأرصاد الجوية

اليوم الجمعة.. زخات رعدية قوية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح بعدة مناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، بأن زخات رعدية قوية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة اليوم الجمعة بعدد من أقاليم المملكة. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة أحمر، أن زخات رعدية قوية