في عز فترة الصيف.. عمور تكشف حصيلة برنامج دعم المقاولات السياحية

تواصل وزارة السياحة الترويج، لمبادرة “GO سياحة” لدعم الوجهات الوطنية.

وحسب ما أكدت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور عبر صفحتها الإلكترونية تعطي خارطة طريق السياحة 2023-2026 أهمية كبيرة لتجربة السائح، و تضعها قلب تصورها الجديد للعرض السياحي الوطني، لذلك، أصبح تعزيز العرض الترفيهي أمرًا ضروريا لخلق تجارب فريدة في مختلف جهات المغرب.

و قامت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني بإطلاق “GO سياحة”، برنامج دعم جديد تقوم وكالة مغرب المقاولات بتنزيله، و الذي يهدف إلى دعم المقاولات السياحية التي ترغب في تقديم عرض ترفيهي مبتكر.

ويسعى البرنامج لمواكبة المقاولات السياحية في انتقالها إلى ممارسات أكثر استدامة وابتكارا، ومن أجل تعزيز الشراكة بين القطاعين العام و الخاص ومساعدة المقاولات الحالية في تطورها، كما سيولي هذا البرنامج اهتمامًا خاصًا للإستشارة و المواكبة التقنية.

ويهدف “GO سياحة” إلى تسريع نمو القطاع و تعزيز تنافسية المقاولات المستهدفة لخلق جيل جديد من الأنشطة والخدمات، التي تلبي المتطلبات الجديدة للسياح المغاربة والأجانب.

وأكدت وزيرة السياحة في الأخير أن هذا الإطار الجديد والمبتكر سيشجع على الاستثمار في القطاع، و سيساهم في تطوير العرض السياحي الحالي، كما سيمكن من مواكبة المقاولات طوال فترة التطوير.

اقرأ أيضا

يتضمن مشاريع مهمة.. عمور توقع عقد التطوير السياحي لجهة الرباط

وقعت وزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور ، خارطة الطريق لتوقيع عقد التطبيق الجهوي لجهة الرباط …

عمور تطلق برنامج “تعزيز القدرات”لدعم الصناع التقليديين

كشفت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، عن برنامج تعزيز القدرات لدعم الصناع التقليديين. …

بحضور عمور.. الرباط تجمع الأفارقة لدعم التعاونيات ووضع مستقبل القارة

يحتضن المغرب الورشة الثانية ل Coopstar، للتحول المستدام للتعاونيات بإفريقيا. وتنظم المملكة ورشة تجمع فاعلين …