DENTAL EXPO

المعرض الدولي لطب الأسنان يختتم دورته الخامسة بحضور عالمي ومشاركة مهنية واسعة

اختتمت، أمس الأحد 09 يونيو الحالي، فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان “DENTAL EXPO”، الذي تواصلت فعالياته لأربعة أيام في مركز المعارض محمد السادس في مدينة الجديدة، تحت شعار “طب الأسنان الحديث في خدمة التميز”.

وعرفت هذه التظاهرة الدولية، حسب بلاغ توصل موقع “مشاهد 24” بنسخة منه، مُشاركة أزيد من 5 آلاف زائر مهني متخصص، وأكثر من مائة عارض.

ووفق ذات المصدر، أقيم، على هامش المعرض، منتدى طب الأسنان، الذي تميز بعقد أكثر من 20 لجنة مؤسساتية، فضلا عن جلسات علمية مختلفة، ومؤتمرات وورشات عمل يقودها أكثر من 60 إطار محاضِر وطني ودولي.

وأكد عماد بنجلون، مدير شركة فيتا، المنظمة للدورة الخامسة للمعرض الدولي لطب الأسنان، أن هذه الدورة المنظمة برعاية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، عرفت مشاركة جميع الفاعلين في قطاع طب الأسنان، على المستوى الوطني، العربي والإفريقي، بحضور عمداء كليات.

DENTAL EXPODENTAL EXPO

وأضاف بنجلون أن البرنامج العلمي، الذي تخلل الدورة، جد مكثف، سواء بالنسبة لأطباء الأسنان أو مرمّمي الأسنان.

وأفاد المتحدث نفسه بأن المكانة الكبرى التي يحظى بها المعرض الدولي، المنظم في بلدنا المغرب، كأكبر تظاهرة على المستوى الإفريقي، بمشاركة حضورية لدول منها أمريكا، تركيا وألمانيا، إيطاليا والصين، باكستان، يضيف البلاغ.

وتابع المدير العام للشركة المنظمة، أنه بالنسبة للدول المشاركة في البرنامج العلمي، فمنها ثماني دول عربية وسبع دول إفريقية، ما يمثل 15 دولة من المنطقة، شاركت في التظاهرة، في الطريق إلى الدفع أكثر وأكثر بطموحات المعرض نحو الريادة على المستوى الإفريقي.

DENTAL EXPO