حسان بركاني

بالفيديو.. حسان بركاني: “180 شركة مغربية تشارك في الدورة الثامنة من معرض النسيج والجلد والاكسسوارات”

انطلقت، يوم أمس الثلاثاء، فعاليات المعرض الدولي للنسيج والجلد والاكسسوارات “موروكو فاشن ستايل أند تكس”، في نسخته الثامنة، بحضور حسان بركاني، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الدار البيضاء سطات، وممثل غرفة الصناعة التقليدية لجهة الدار البيضاء سطات، ومحمد سامي السفير الباكستاني في المغرب، وسليمان خليل الوزير المفوض التجاري ورئيس المكتب التجاري في السفارة المصرية، إضافة إلى باقي الفاعلين والمنظمين.

وقال حسان بركاني، في كلمة لأهل الصحافة والإعلام، إن 180 شركة مغربية صغيرة تشارك في دورة هذه السنة من المعرض.

وأفاد ذات المتحدث بأن أزيد من 10 دول تشارك في الدورة الثامنة من “موروكو فاشن ستيل أند تكس” من أجل عرض سلعها القابلة للتصنيع، مضيفا: “نسعى لخلق اتفاقيات تجارية وصناعية وشراكات مع رجال أعمال مغاربة وأجانب للنهوض بهذا القطاع”.

اقرأ أيضا

الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزاريا

ترأس الملك محمد السادس، اليوم السبت بالقصر الملكي بالدار البيضاء مجلسا وزاريا، خصص للمصادقة على التوجهات الاستراتيجية للسياسة المساهماتية للدولة، ومشروع قانون تنظيمي، وعدد من مشاريع المراسيم التي تهم المجال العسكري، إضافة إلى تعيينات في المناصب العليا.

وائل كفوري

وائل كفوري يلتقي الجمهور المغربي في حفل فني ضخم بـ”موروكو مول”

يستعد المغني اللبناني وائل كفوري، لإحياء حفل فني كبير في المجمع التجاري "موروكو مول" بالدار البيضاء، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية المغربية.

البيضاء.. انهيار عمارة سكنية دون تسجيل خسائر في الأرواح (صور)

انهارت عمارة سكنية تتكون من 4 طوابق، اليوم الخميس، في حي "بورغون" بمدينة الدار البيضاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *