حموشي يشارك في الأنشطة السنوية لجامعة نايف للعلوم الأمنية بالسعودية

عبد اللطيف الصلحي
2023-11-06T23:56:20+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي6 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
حموشي يشارك في الأنشطة السنوية لجامعة نايف للعلوم الأمنية بالسعودية

يشارك المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، حاليا، في أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته التاسعة والأربعين، والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض.

ويحضر حموشي في فعاليات هذا الاجتماع السنوي بصفته عضوا في التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، التي تعتبر الصرح العلمي والذراع الأكاديمي لمجلس وزراء الداخلية العرب، الذي يتولى الإشراف على تكوين الإطارات والكوادر العلمية المتخصصة في المجال الشرطي والأمني.

وحضر حموشي، اليوم الاثنين، مراسيم حفل التخرج الذي نظمته الجامعة ذاتها لفائدة الأطر والكوادر الأمنية العربية والدولية التي حصلت على شهادات الدكتوراه والماجستير برسم سنة 2023.

وظهر حموشي، خلال حفل التخرج، في المنصة الشرفية على يمين الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية والذي يشغل أيضا مهمة رئيس المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية والرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وكان حموشي قد اختير، في نونبر من العام الماضي، ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

ويعد المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية هو أعلى هيئة تقريرية في هذه المؤسسة الأكاديمية، وهو من يتولى رسم السياسة العامة للجامعة والإشراف على شؤونها العلمية والإدارية والمالية واتخاذ القرارات التي تكفل التحقيق الأمثل لأهدافها في مجال التدريب والتكوين الشرطي وفي مختلف العلوم الأمنية والتقنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق