بعد زيارات ميدانية.. ترتيبات مكثفة لإنجاح الدخول المدرسي

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي3 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد زيارات ميدانية.. ترتيبات مكثفة لإنجاح الدخول المدرسي

قبل ساعات من انطلاق الموسم الدراسي 2024/2023، تواصلت آخر الترتيبات لإنجاح عملية الدخول المدرسي على مستوى وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

وقام في هذا السياق، وزير التربية والتعليم الأولي والرياضة شكيب بنموسى، بزيارات ميدانية لمؤسسات تعليمية تابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس، بعد زيارات شملت منذ بداية الأسبوع، جهات الدار البيضاء سطات، الرباط سلا القنيطرة، بني ملال خنيفرة.

وزار بنموسى نهاية الأسبوع، مدارس منخرطة ضمن مشروع “مؤسسات الريادة” تابعة لمديرية مولاي يعقوب بجهة فاس مكناس.

وكانت هذه الزيارة، فرصة للوقوف عن كثب على التحضيرات والاستعدادت اللازمة لإنجاح عملية انطلاق الدخول المدرسي 2024/2023 على مستوى الجهة، وكذا تفقد فضاءات للتعليم الأولي.

من جهة أخرى، نشرت الصفحة الرسمية للوزارة على “فيسبوك”، فيديوهات توضيحية لمواعيد الالتحاق بالعمل والدراسة بالنسبة لجميع الأسلاك التعليمية.

وتضمنت الفيديوات أيضا، دعوة للأطر التربوية والتلاميذ، باحترام هذه المواعيد لتحقيق بداية موسم دراسية موفقة تحت شعار “من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق