أخيرا.. القضاء يبرئ المكراوي صاحب فيديو ”الزفت”

هند رزقي
2016-03-09T14:45:55+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي9 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أخيرا.. القضاء يبرئ المكراوي صاحب فيديو ”الزفت”

أعلن اليوم (الأربعاء)، عن براءة عبد الرحمان المكراوي الذي أصبح معروفا ب”مول الزفت” من التهم التي كانت موجهة إليه، بعد نشره شريط فيديو يكشف خروقات بإحدى طرق منطقة ”جمعة سحيم” ضواحي مدينة آسفي.

وحسب ماذكرت مصادر موقع ”مشاهد24”، فإن المحكمة الابتدائية بمدينة آسفي، قضت اليوم، بالحكم ببراءة الشاب عبد الرحمان المكراوي، الذي ذاع صيته داخل الفضاء الأزرق وخارجه، وشغل المغاربة منذ تداول خبر اعتقاله.

وقررت المحكمة تمتيع المكراوي بالبراءة، بناء على ملتمس غير مسار القضية كانت تقدمت به النيابة العامة في جلسة سابقة، ويتعلق بإيقاف سيران الدعوى العمومية، بطلب من المشتكي الذي اختار في مرحلة حاسمة التنازل عنها.

وبعد صدور حكم البراءة في حقه، يكون المكراوي وكل المتضامنين معه، كسبوا الرهان في قضية اتفق الجميع على أنها لم تكن لتفتح من الأساس، لكون الشاب لم يقترف ذنبا سوى أنه وثق مظهرا من مظاهر الفساد الإداري الذي ينبغي أن يحاسب المسؤولون عنه وليس فاضحوه.

وللإشارة فإن ”مول الزفت”، كان استفاد قبل شهر من سراح مؤقت غادر على إثره السجن المحلي لآسفي، بأمر من وكيل الملك.

للمزيد: بالفيديو. عبد الرحمان بطل “الزفت” يغادر السجن

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق