هل تدخل بن كيران في قضية الطريق المغشوشة؟

هند رزقي
2016-02-07T15:19:28+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي7 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هل تدخل بن كيران في قضية الطريق المغشوشة؟

بعد الجدل الذي أثاره اعتقال عبد الرحمان المكراوي، صاحب شريط فيديو طريق ”جمعة سحيم” المغشوشة، وتزايد الأصوات المطالبة بإطلاق سراحه، خرج عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة، ليقول إنه ضد اعتقال الشاب، وإنه تواصل مع أسرته للاطمئنان عليهم.

وأبرز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في لقاء جهوي، نظم اليوم الأحد، بالدارالبيضاء، أنه اتصل شخصيا بالأسرة، الأمر الذي اعتبره أفراد حزبه خطوة إيجابية، يمكن أن تعجل بمعانقة الشاب للحرية.

FB_IMG_1454856344885

لكن في المقابل، كشفت مصادر مقربة من أسرة المكراوي، أنها لم تتلقى أي اتصال من طرف رئيس الحكومة، وأنها تعيش أسوأ اللحظات، في الوقت الذي يقبع فيه ابنها بين جدران السجن.

وبين تصريح رئيس الحكومة، ورواية الأسرة، يبقى الأمر المؤكد هو أن الفاعلين الحقوقيين والنشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، يواصلون ضغطهم على وزارة العدل للإفراج عن شاب اعتقل لأنه وثق لخروقات، يتحمل مسؤوليتها أشخاص يمارسون حياتهم بكل أريحية.

إقرأ أيضا:الرباح: طريق آسفي المغشوشة غير تابعة لوزارتي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق