تطور جديد في قضية طريق آسفي ”المغشوشة”

هند رزقي
2016-02-24T13:39:35+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي24 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
تطور جديد في قضية طريق آسفي ”المغشوشة”

يبدو أن قضية ”الطريق المغشوشة” بمنطقة جمعة سحيم ضواحي مدينة آسفي، التي قادت عبد الرحمان المكراوي إلى الاعتقال، ستنتهي غريبة كما بدأت، إذ في الوقت الذي تتواصل فيه جلسات المحاكمة، قرر المشتكي التنازل عن الدعوى دون سابق إنذار.

وحسب ماذكرت مصادر ”مشاهد24”، فإن النيابة العامة، تقدمت اليوم الأربعاء 24 فبراير 2016، بملتمس إيقاف الدعوى العمومية، بطلب من المشتكي الذي كان قد صرح بأن الفيديو المصور من طرف عبد الرحمان، يسيء إليه ويجعله مدانا حتى قبل إحالة الملف على القضاء.

وقد أجلت جلسة اليوم، إلى 9 مارس المقبل، حيث من المنتظر أن يتم النطق بالحكم النهائي.

وكان الشاب عبد الرحمان المكراوي، استفاد من سراح مؤقت، غادر على إثره السجن المحلي لآسفي، يوم الاثنين 8 فبراير 2016، بأمر من وكيل الملك.

ويذكر أن قضية ”الطريق المغشوشة”، أو ”فيديو الزفت”، شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، حيث أطلقت عدة حملات مطالبة بالإفراج عن المكراوي، ومحاسبة المسؤولين عن إنجاز الطريق التي كشف اختلالاتها.

إقرأ أيضا: هل تدخل بن كيران في قضية الطريق المغشوشة؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق