جثمان ضحية ”الصعقة الكهربائية” باليونان يصل المغرب الخميس

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي16 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جثمان ضحية ”الصعقة الكهربائية” باليونان يصل المغرب الخميس

كشف إلياس العماري رئيس جهة طنجة تطوان، أن جثة الشاب إلياس مزياني، الذي توفي في اليونان بسبب صعقة كهربائية في الحدود مع مقدونيا، ستصل إلى المغرب يوم الخميس المقبل.

وكتب العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، على صفحته الخاصة بفيسبوك ”بفضل من الله وتوفيقه، كللت جهودنا لاسترجاع جثمان الشاب إلياس مزياني من اليونان بالنجاح، وبعد انتهاء عملية التحقق من هويته، باشرنا إجراءات نقل الجثمان إلى المغرب، كي يدفن مزياني بتربة وطنه، تحقيقا لرغبة والدته واستجابة للنداء الذي وجه إلينا من طرف عائلة وأصدقاء الفقيد عبر الشبكات الاجتماعية”.

وأكد العماري أنه “بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية التي استغرقت وقتا لابأس به، يمكنني اليوم أن أعلن لمن يهمهم الأمر، أن جثمان إلياس مزياني سيصل إلى المغرب بعد غد الخميس إن شاء الله”.

وكانت اسرة الشاب المزياني وعدد من الحقوقيين قد أطلقوا حملة من إجل حث السلطات المغربية على تنقيل جثمانه بعدما لقي مصرعه محاولا التسلل في قطار.

إقرأ أيضا: العماري ينفض الغبار عن مشروع طريق ”الميناء زناتة”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق