انعقدت اليوم الثلاثاء بالرباط، دورة جديدة لآلية المشاورات السياسية بين المغرب والسويد.
بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الملك كارل كوستاف السادس عشر، عاهل مملكة السويد، والملكة سيلفيا، بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.
أكدت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، أن استرجاع إقليم وادي الذهب إلى الوطن، يشكل حلقة بارزة ومشرقة من مسلسل استكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية للمملكة.