بالفيديو. مئات الحجاج المغاربة يخرجون للإحتجاج بالديار المقدسة!

عبد اللطيف الصلحي
2015-09-26T11:04:20+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي26 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو. مئات الحجاج المغاربة يخرجون للإحتجاج بالديار المقدسة!

احتج العشرات من الحجاج المغاربة، مساء أمس الجمعة، ضد "الظروف المزرية التي يعيشون فيها حاليا بالديار المقدسة، وكذا الإهمال الذي طالهم من طرف المسؤولين المغاربة، واللامبالاة التي كرسها المسؤولين عن البعثة المغربية حيال الحجاج المغاربة".

وأكد الحجاج المغاربة، أنهم طوال المدة الماضية، ظلوا يعانون بشدة من ضعف الخدمات المؤدى عنها مسبقا، سواء فيما يتعلق بالسكن، حيت تم تكديس الحجيج داخل خيام لا تستوعب تلك الأعداد التي فرضت من قبل مسؤولي البعثة، مقارنة مع خيام لبلدان أخرى، ناهيك عن شح الخدمات الغذائية، من ماء و مأكل، و أيضا ظروف النقل.

وعبر الحجاج المغاربة في شريط فيديو قصير بثه موقع "يوتيوب"، عن سخطهم، إذ اعتبروا البعثة المغربية، هي الأسوء خلال هذا الموسم، معتبرين أن الحجاج المغاربة، يعيشون ظروفا مأساوية عجلت بخروجهم للإحتجاج. وطالب الحجاج المغاربة، بضرورة التدخل العاجل للملك محمد السادس، وإرسال وفد لمعاينة آثار معاناة البعثة المغربية.

https://www.youtube.com/watch?t=11&v=Bgef373L04Q

إقرأ أيضا: التوفيق لمشاهد24: لا وجود لقتلى مغاربة في حادث منى لحد الساعة!

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق