حرب الطرق..حادثتا سير تتسببان في جرح العشرات بهذه المنطقة

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي16 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حرب الطرق..حادثتا سير تتسببان في جرح العشرات بهذه المنطقة

تواصل الطرقات المغربية حصد مزيد من الأرواح، إذ تسببت حادثتا سير وقعتا اليوم (الأربعاء) في إصابة العشرات من الأشخاص بجروح خفيفة.

الحادثة الأولى وقعت عشية اليوم، على الطريق السيار الرابطة ما بين مدينتي الدار البيضاء وبرشيد بالقرب من غابة بوسكورة، حينما اصطدمت حافلة لنقل المسافرين بحافلة كانت خلفها وأربع سيارات متتابعة كانوا في حالة توقف بسبب الأشغال الجارية بالطريق.

وأدت هذه الحادثة إلى إصابة 33 مسافرا من بين 44 كانوا على متن الحافلة، التي كانت متوجهة من الدار البيضاء نحو مدينة برشيد.

وفي الوقت ذاته وقعت حادثة سير مماثلة في الاتجاه المعاكس، وذلك جراء اصطدم شاحنة بأخرى وثلاث سيارات، مخلفة وراءها جريحا واحدا.

وذكرت مصادر ”مشاهد24”، أن مصالح الوقاية المدنية، نقلت المصابين نحو كل من المستشفى الإقليمي مولاي الحسن بإقليم النواصر والمركز الاستشفائي الجامعي بن رشد بالدار البيضاء، لتلقي الاسعافات الضرورية.

إقرأ أيضا: حادثة سير خطيرة على مستوى الطريق السيار الدار البيضاء الرباط

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق