تكريم الوزيرة المغربية بسيمة الحقاوي في الولايات المتحدة الأمريكية

بوشعيب الضبار
المغرب الكبير
بوشعيب الضبار10 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تكريم الوزيرة المغربية بسيمة الحقاوي في الولايات المتحدة الأمريكية
3abdb0004eb349988eb30e27183f7c82 - مشاهد 24

شاركت السيدة بسيمة الحقاوي، وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، أمس الأحد ، في الاحتفال السنوي الثاني الذي أقامه المجلس الموازي التنظيمي المغربي الأمريكي “ماروك” بولاية نيوجرسي الأمريكية، بحضور السيد محمد الفيلالي، المدير التنفيذي للمجلس في مجال العلاقات الأمريكية الإسلامية، وعضو مكتب مشروع الحوار الإسلامي المسيحي لشمال نيوجرسي، والسيد محمد إبراهيمي، باحث مساعد بجامعة هافارد وفاعل في مجموعة من المشاريع البحثية في العلوم الاجتماعية مع معهد كامبريدج، وشخصيات سياسية أمريكية.
وأشادت السيدة بسيمة الحقاوي، حسب بيان تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، بالدور الذي يقوم به “ماروك” من أجل اندماج أفضل للمغاربة في المجتمع الأمريكي، وحثت على ضرورة الانفتاح الإيجابي على المجتمع الأمريكي والانخراط الفعلي في العمل الجمعوي، مؤكدة ضرورة الحرص على ربط الجسور في ما بين المغاربة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وداخل أرض الوطن.
وقد شهد هذا الاحتفال السنوي تكريم السيدة الوزيرة من قبل الجمعية العامة نيوجرسي، وتم منحها شهادة تقدير مجلس الشيوخ الخاصة تقديرا لمسارها السياسي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق