تجدد القتال حول ميناء السدرة النفطي

تجددت الاشتباكات اليوم الثلاثاء بين القوات الموالية لحكومة طرابلس في ليبيا وحرس المنشآت النفطية حول ميناء السدرة النفطي.
ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مسؤولين بحرس الموانئ إيقافهم لهجوم على الميناء من قبل قوات الشروق فيما أكد مسؤول في حكومة عمر الحاسي بطرابلس أن قوات الشروق تحرز تقدما وأن خمسة من عناصرها قد سقطت في المواجهات.
من جانب آخر تحدث الناطق باسم رئاسة أركان “الجيش” الليبي الموالية للواء خليفة حفتر، العقيد أحمد المسماري، أن 34 قتيلا و48 جريحا من قوات الشروق سقطت في مواجهات مع “الجيش” في منطقة وادي كحيلة.

اقرأ أيضا

أسعار النفط تواصل قفزتها الحادة عالميا رغم مساعي حل أزمة مضيق هرمز

تواصل أسعار النفط قفزاتها الحادة في ظل التوترات الحاصلة على الصعبد العالمي.

مدير وكالة الطاقة الدولية: أسواق النفط تمر بمرحلة تحول حرجة

قال المدير التنفيذي لوكالة ​الطاقة الدولية فاتح بيرول، ‌اليوم الخميس، إن أسواق الطاقة العالمية تمر بمرحلة تحول ​حرجة.

04

اليوم الأربعاء.. الوداد يستقبل الجيش الملكي بـ”دونور”

يستقبل نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الأربعاء، خصمه الجيش الملكي، على أرضية مركب محمد الخامس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *