قافلة الجزائر الخيرية في طريقها إلى غزة

عبد العالي الشرفاوي
المغرب الكبيرسلايد شو
عبد العالي الشرفاوي22 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قافلة الجزائر الخيرية في طريقها إلى غزة

قال رئيس جمعية الوئام الخيرية في غزة، محمد أبو مرعي والمنسق العام لقافلة “الجزائر غزة 3″، الإثنين، إن القافلة وصلت مساء الأحد، إلى مدينة العريش المصرية، وهي في طريقها إلى قطاع غزة.
وأشار مرعي إلى أن القافلة ستصل إلى قطاع غزة الإثنين أو الثلاثاء، حسب الترتيبات التي تُجريها السلطات المصرية، مؤكداً استكمال كافة الترتيبات اللازمة لدخول القافلة إلى القطاع.
وأوضح أن لجنة الإغاثة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين قامت بتجهيز القافلة، التي تتكون من ستة حاويات ضخمة، بكامل المواد والأجهزة الطبية اللازمة والعتاد والمستهلكات الطبية.
من جانبها، قالت لجنة الإغاثة في جمعية العلماء المسلمين الجزائريين والمشرفة على القافلة “إن القافلة توجهت إلى مدينة العريش مساء الأحد، يرافقها عضوان من لجنة الإغاثة، بالإضافة لقنصل الجزائر بالقاهرة”.
وأوضحت اللجنة أن القافلة لقيت كل التسهيلات فيما يتعلق بإجراءات الخروج من ميناء بور سعيد والترتيبات الإدارية بمصر، متوقعةً أن تدخل المساعدات الإثنين أو الثلاثاء إلى قطاع غزة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق