الجزائر تتخذ اجراءات وقائية لحماية أنصار الخضر من الايبولا

خالد الغازي
المغرب الكبير
خالد الغازي23 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجزائر تتخذ اجراءات وقائية لحماية أنصار الخضر من الايبولا

بعدما تم نقل نهائيات كأس افريقيا للامم الى غينيا الاستوائية، من قبل الكاف بدأت المخاوف تتسرب الى سلطات الدول التي تاهلت منتخباتها الى النهائيات، خوفا من انتقال العدوى لمواطنينها خلال نهائيات كأس افريقيا التي تقام في غينيا الاستوائية، والتي تعرف تفشي للوباء في صفوف مواطنيها حيث خلف أزيد من 1400 مصاب.

وفي ذات السياق شدد وزير الرياضة الجزائري محمد تهمي على ضرورة اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية، والاحتياطات اللازمة من قبل الحكومة الجزائرية لحماية أنصار المنتخب الجزائري من وباء الايبولا،في نهائيات كأس افريقيا للأمم 2015، التي ستقام في غينيا الاستوئية، مطلع العام المقبل.
واكد وزير الرياضة يوم امس في العاصمة خلال مسابقة كأس الجزائر الثالثة لفرق الأحياء الشعبية، أن السلطات سوف تتخذ جميع الاجراءات اللازمة لتفادي كل خطر أو إصابة أنصار الخضر الراغبين في التنقل الى غينيا الاسوائية. مضيفا على اهمية المراقبة والمتابعة والتحسيس من اجل سلامة المواطنين الجزائريين خلال بطولة كأس افريقيا.
وكلفت الحكومة الجزائرية هيئة خاصة من اجل السفر الى غينيا الاستوائية، لترتيب الاقامة للخضر ولأنصارهم، واتباع الاجراءات الصحية لتفادي وقوع اي شيء حسب وزير الرياضة الجزائري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق