بالفيديو: البط يستولي على طريق ريفي ويوقف السير

صفاء صبري
صوت وصورةفيديو الرئيسيةفيديو منوعات
صفاء صبري2 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو: البط يستولي على طريق ريفي ويوقف السير

https://www.youtube.com/watch?v=Sh9MFE0xpbs

لازدحام السير والاختناقات المرورية أسباب كثيرة، ولكن اختناقاً مرورياً حدث في تايلاند، كان سببه سرب ضخم من البط.

أوقفت آلاف طيور البط حركة السير، بعد أن اقتحمت طريق ناكوم باثوم الرئيسي في أحد أرياف تايلاند، وصور أحد السائقين الذين علقوا في الازدحام المروري، مقطع فيديو لهذه الطيور عبر هاتفه النقال، وأرغمت السيارات على التوقف، بعد أن اقتحمت الطريق آلاف من طيور البط.

ويظهر الفيديو صفاً طويلاً لا ينتهي من البط، وهو يعبر الطريق وجميع السيارت الموجودة غير قادرة على التحرك، بسبب هذا العدد الهائل من الطيور.

وقام أحد السائقين بنشر منشور على فيس بوك يقول فيه إن “الازدحام المروري الذي سببته طيور البط أخره عن حفل مهم كان في طريقه لحضوره، وأضاف في منشوره: “من المرجح بأن عدد طيور البط التي كانت على الطريق بلغ أكثر من مئة ألف طير، لقد أذهلني المنظر، ولم أتمكن من الذهاب إلى أي مكان بسبب هذه الطيور”.

يذكر بأن هذا الطريق هو طريق ريفي رئيسي، ويشهد حركة كثيفة للسير. وليس هذا الحادث الأول من نوعه، إذ شهدت طرق أخرى كثيرة في تايلاند حوادث مشابهة. وحمل هذا الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من قبل السائق جاك تشاران، وتمت مشاركته على الموقع لأكثر من 19900 مرة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق