بالفيديو: شخصيات ألعاب الفيديو تهاجم الأرض

صفاء صبري
صوت وصورةفيديو الرئيسيةفيديو ثقافة وفن
صفاء صبري19 مارس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بالفيديو: شخصيات ألعاب الفيديو تهاجم الأرض

بعد طول انتظار، طرحت شركة “سوني بيكتشرز”، الإعلان الدعائي الأول لفيلم “بيكسلز” من بطولة الممثل الأمريكي آدم ساندلر.


ويلعب ساندلر دور الشخص المكلّف بإنقاذ العالم من غزو كائنات فضائية، تأخذ شكل شخصيات شهيرة في ألعاب الفيديو، مثل “باك مان”، و”كينغ كونغ”، وغيرهما، بعد أن قررت مهاجمة الأرض لاعتبارها أن ألعاب الفيديو المنتشرة بكثرة تستهدفها.

ومن المقرر طرح الفيلم في صالات السينما في 24 يوليو (تموز) المقبل، وهو من إخراج كريس كولومبوس الذي أخرج عدداً من أفلام سلسلة “هاري بوتر” الشهيرة و”هوم ألون”.

ويعد بيكسلز واحداً من مجموعة أفلام سينمائية قائمة على ألعاب الفيديو يجري إعدادها حالياً، فشركة “يوبي سوفت” الفرنسية تحضّر لإطلاق 6 أفلام من ضمنها “أساسنز كريد”، و”واتش دوغز”، و”سبلينتر سيل”.

كما تعمل سوني على تحضير فيلم مستوحى من لعبة المغامرات “ذي لاست أوف أس”، بينما تعمل كونامي اليابانية على إعداد فيلم يتناول لعبة الخفاء والقتال “ميتال جير سوليد”.

وتخطط أيضاً شركة “بليزارد إنترتاينمنت” لإطلاق فيلمين في 2016 يتناولان اللعبة الاستراتيجية الجماعية “ووركرافت”، ولعبة الفيديو المحمولة “أنغري بيردز” أو “الطيور الغاضبة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق